نادي المنال النسائي

آخر 10 مشاركات
غرف عصريه (الكاتـب : غموووض الليل - المشاركه الأخيرة : أمل الامه - )           »          مشكلتي مع بنت خالي رجييتكم دورلي حل؟؟ (الكاتـب : مــــــهـــره - المشاركه الأخيرة : عبيرعزت - )           »          يـــاعروســــــات ...ويــــا متـــــــزوجات..انتبهوا لهذه النـقاط..!!! (الكاتـب : UM MOHD - المشاركه الأخيرة : زوجة الأمير - )           »          مشكلتى مع جوزى واهلى (الكاتـب : عبيرعزت - )           »          غير مسجل كتيبك لكل يوم من أيام الأسبوع (الكاتـب : منال - المشاركه الأخيرة : عبيرعزت - )           »          لا يطوفكن سوالف متزوجين (الكاتـب : UM MOHD - المشاركه الأخيرة : حمرة الورد - )           »          عضوة جديدة (الكاتـب : الفراولة الحمرااء - )           »          ودّي ألبس بنطلون بس أبي أحد يقنعن !!!!!!!!!!!؟ (( نقااااااش لاتشطفنن >_< )) (الكاتـب : الفرقدان - المشاركه الأخيرة : ،،المحــار،، - )           »          صورة فرعون (الحقيقيه) الذي لم يؤمن بموسى عليه السلام (الكاتـب : الصداقة - المشاركه الأخيرة : ام _ عبدالله - )           »          نداء إلى.. غير مسجل.. للباحثيين عن الحقيقة ...واكسبي الاجر بإذن الله!!! (الكاتـب : د.الاسطورة - المشاركه الأخيرة : ام _ عبدالله - )

 
 
العودة   نادي المنال النسائي > نادي الصحة > نادي الحمل والولادة
نور النادي بالعضوة الجديدة 
 
 

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
 
 

قديم 02-18-2007, 02:52 PM   رقم المشاركة : 1 (permalink)


معلومات إضافية

تناول الحامل للأسماك ينبئ بإنجاب أطفال أذكياء


إضافة إلى العديد من الفوائد المتعارف عليها للأسماك لصحة الإنسان ونموه، توصلت دراسة حديثة إلى أن النساء اللاتي يكثرن من تناول الأسماك والمأكولات البحرية خلال فترة الحمل ينجبن أطفالاً يتسموا بدرجة عالية من الذكاء.

وأجرى مجموعة باحثين من بريطانيا والولايات المتحدة بحسب جريدة البيان الإماراتية الدراسة التي شملت 12 ألف امرأة بريطانية حامل حيث جرى تقييم عاداتهن الغذائية بالنسبة لتناول الأسماك وهن في الأسبوع الـ 32 من الحمل.

وفي التقرير التي نشرته مجلة "فوكوس" الألمانية في موقعها على شبكة الانترنت فقد أنجبت المشاركات في الدراسة أطفالاً في الفترة بين شهري أبريل 1991 وديسمبر 1992، وخضع أطفال المشاركات لاختبار ذكاء وهم في الثامنة من العمر.

وجاءت نتيجة الاختبار أن أطفال النساء اللاتي تناولن كميات أكبر من الأسماك خلال فترة الحمل حصلن على أعلى الدرجات في الاختبار الذي شمل القدرات الاجتماعية والحركية للطفل وقدرته على التواصل.

وارتفعت درجة ذكاء الأطفال الذين تناولت أمهاتهم خلال فترة الحمل أكثر من 340 جراماً من الأسماك أسبوعياً.

وأظهر فريق الباحثين أن تناول الأسماك والمأكولات البحرية له تأثير خاص على ما يطلق عليه "الذكاء اللغوي" وهو القدرة على التعامل مع اللغة.

ويرى الباحثون أن السبب في هذا التأثير يرجع إلى احتواء الأسماك على دهون تسمى "أوميجا 3" وهي مادة لها صلة بالتطور المثالي لأعصاب ومخ الأطفال الصغار.

 

 

   

رد مع اقتباس
 
 
 
 

قديم 02-20-2007, 05:37 AM   رقم المشاركة : 2 (permalink)
معلومات العضو
 


معلومات إضافية


يعطيك العافيه اختي

 

 














التوقيع

   

رد مع اقتباس
 
 
 
 

قديم 02-24-2007, 07:12 AM   رقم المشاركة : 3 (permalink)


معلومات إضافية


يسلمووا ريم على الرد

 

 

   

رد مع اقتباس
 
 
رد


 
 

 
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة
الانتقال السريع إلى


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات المشاركه الأخيرة
كيف تحول جسمك الي ماكينة لحرق الدهون بنت سكر نادي التغذية والرشاقه 12 01-20-2008 04:44 AM


الساعه المعتمده بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:58 AM.

 
Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd.